فرفشة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فرفشة

كــــل ما يخص الطهبله والضحك والفهلوه :)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

المنتدى للبيع من يرغب في ذلك يرجآ المفاهمه عن طريق الإيميل waloode.11@hotmail.com  . علما أن المبلغ بسيط جدا Smile ... وشكرا

][ للي أجهزتهم فيـهـا كاميرا ضروووري يدخلووو ][

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أحمد
مشرف قسم المسابقات
مشرف قسم المسابقات
أحمد

ذكر عدد الرسائل : 231
المدينه : فرفشه

][ للي أجهزتهم فيـهـا كاميرا ضروووري يدخلووو ][ Empty
مُساهمةموضوع: ][ للي أجهزتهم فيـهـا كاميرا ضروووري يدخلووو ][   ][ للي أجهزتهم فيـهـا كاميرا ضروووري يدخلووو ][ I_icon_minitimeالثلاثاء 15 يوليو 2008, 01:07

* * *

.." السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ".. << لاتنسوو رد السلام تراهـ واجب ..
الموووهم ..
## نصيحهـ لكم من من اعماق قلبي ::..
تعرفون ان في الفتره هذهـ انتشرت اللابتوبات اللي فيها كاميرا ..
واي واحد شاري هاللابتوب مبسوط فيه وراج راسنا بكاميرتهـ وماشي عند الناس فشخرهـ :: لابتوبي فيهـ كاميرا ..
لكن اللي اغلبكم ما يعرفو انهـ انتشر برضو برنامج يشغل الكاميرا بالمسنجراو السكايبي وانت ما تدري ،،..
يعني راعي البرنامج يدخل عليك ويشوفك وانت تحّسب كاميرتك طافيهـ والادهي والامر ..!!.. انه حتى الشخص اللي انت ما سويت له قبول يقدر يشغل كاميرتك عن طريق الرسالة الفورية <<< هذه ميزة بمسنجر بلس ..

##.. واللي خلاني اكتب الموضوع ،،، هالسالفة يوم الاثنين اللي فات كنت رايح لواحد من اخوياي
هالولد انا افهم وش فيه من تعابير وجههـ .. وشفتهـ مبين عليه الهم والغم والدنيا مو شايلته سالته وش فيك ..؟؟

وقالي: سمعت عن البرنامج اللي يشغل كاميرا النت ..؟! قلت له: ايهـ وش بلاهـ..؟؟ قال : انا يوم السبت تارك ماسنجري مفتوح واللابتوب مشغل ورحت اتروش ورجعت أبدل بغرفتي يعني كان عريان يقول شويه واسمع صوت المسن اللي يطلع لو احد كتب لك كلام ولما دخلت الا واحد يقولي شخبارك ومن هالكلام وما امداه اخذ دقيقتين الا يقولي بوريك شيء .. مقطع فيديو .. خويي تحمس وجا يبي يطالع الا المسكين شاف نفسه وهو يبدل يقول خويي: الحمد لله ما اغمي علي ..

ولما اخذ وعطى الولد قاله اذا ما تبي المقطع ينتشر ادفع لي 1000 ريال شحن سوا ترسلها لي ..
طبعن خويي ما وافق لانه عارف ان الولد بيرجع له مرة وثنتين و3 الولد للاسف عمره 21 ومبين عليه ( طعس ) وعاطل ومو هامهـ احد حتى لما خويي قالهـ : اتق الله فيني قالهـ : مو شغلي ولا تفتحلي مواضيع دين ...

المهم ان الولد مهدد انهـ ينتشر المقطع وخويي من امس وهو مصدوم وحالتهـ حالهـ وخايف ..!!..
والسبب كلهـ كاميرا اللابتوب اللي حنا فرحانين فيهـ ...
عشان كذا نصيحة مني لكم :: شوفو لها حل غطوها بورقهـ او كسروها او جيـبـو وحدهـ خارجيهـ
حسبي اللهـ ع أولاد الشررر ..

الحمدلله من يوم ما اشتريت الجهاز وأنا مغطيهـ بورقة .. ومسويلهـ عدم اظهار ..
يعني اللي بالمسن عندي ما يعرفوا انو عندي كاميرا ،،..

×.. غطوها يا جماعة احتياط يمكن يطلع كلام هالولد صح .. ترى هالكلاااب مايمنعهم شيء إذا بيسو مصيبة يسووها ما عليهمـ من أحد ..×

.." اللهـ يحمي جميييع المسلمين من شرورهم ،،، آمييييينـ "..
#.. لو سمحتو ..!! .. أرسلوهاا لأكبر عدد ممكن ..#

* * *

.." أرق التـ ح ــاآاآايــا "..

xXx .. منقووووووول للتحذير ..xXx

* * *
http://www.frfshah.yoo7.com
عبودي
مفرفش متألق
مفرفش متألق
عبودي

ذكر عدد الرسائل : 478
المدينه : ما لك دخل

مُساهمةموضوع: رد: ][ للي أجهزتهم فيـهـا كاميرا ضروووري يدخلووو ][   ][ للي أجهزتهم فيـهـا كاميرا ضروووري يدخلووو ][ I_icon_minitimeالثلاثاء 15 يوليو 2008, 01:11

يططططططططططططططططططططططططيك
1000
عاااااااااااااااااااااافيه
فصولي
مفرفش نشيط
مفرفش نشيط

ذكر عدد الرسائل : 112
المدينه : بلا لقافه

مُساهمةموضوع: رد: ][ للي أجهزتهم فيـهـا كاميرا ضروووري يدخلووو ][   ][ للي أجهزتهم فيـهـا كاميرا ضروووري يدخلووو ][ I_icon_minitimeالثلاثاء 05 أغسطس 2008, 21:08

مشكوووووور

يعطيك 100010001000 عافيه

][ للي أجهزتهم فيـهـا كاميرا ضروووري يدخلووو ][
صفحة 1 من اصل 1